شركة تنظيف منازل بالرياض | 0530929845

شركة تنظيف منازل بالرياض

أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض
أفضل شركة لتنظيف المنازل بالرياض

شركة قمة الطيار 0530929845 شركة لتنظيف المنازل بالرياض

تعمل الشركة في مجال خدمات التنظيف والنظافة للمنازل و تتبع اساليب حديثة في عمليات التنظيف وتوفر ماكينات مخصصة لكل اعمال التنظيف و تهتم الشركة بتطوير ذاتها وتقديم خدمات علي نطاق اوسع وكسب المزيد من العملاء .

تنظيف المنازل امرا هاما و يحتاجه الكثير من عملائنا لذا تحتم علي الشركة تلبية لنداء عملائها في ان يكون التنظيف داخل البيوت او المنازل وفق ما هو مطلوب للعميل علي اختلاف المكان المراد تنظيفة فهناك الشقق المفروشة و هناك المنازل التي لم تسكن بعد او اجري للمنزل عمليات تشطيب او ترميمات لتغيير ديكورات المنزل او تعديل في البيت .

  • شركة قمة الطيار لنقل الأثاث تهتم بادق الفاصيل خلال تنظيف المنازل بداية من الابواب و الدرايش و تلميع الارضيات و تنظيف الجدران وازالة البويات المتبقية من عمليات الدهان ، وتنظيف السلم و تلميع الاستانلس والزجاج سواء في الدرايش او في درجات السلم حيث اننا نملك مختصين في تنظيف الزجاج .
  • تحرص شركة قمة الطيار لنقل الأثاث علي اقتناء افضل انواع المنظفات و مواد التعقيم المستخدمة فليست كل مواد التنظيف واحدة ، هناك ما يكون جودتة اعلي وافضل و يعطي نتائج افضل .
  • توفر شركة قمة الطيار لنقل الأثاث العديد من معدات التنظيف مثل ماكينات اللباد ( المستخدمة في تمليع الارضيات و تلميع السيراميك ) ، و ماكينة تنظيف المجالس ( تستخدم في الشقق المفروشة – المحتوية علي اثاث – ولتنظيف الستائر والموكيت ) ، ماكينة شفط المياه من المسابح والخزانات والمعدات اليدوية من الملمعات والمكانس والمساحات وهي ادوات اساسية لا غني عنها في تنظيف المنزل .

اكثر ما نهتم بة في تنظيف المنازل انة لا يتم الانتهاء من العمل الا بعد مراجعة العميل و تفحص المنزل كاملا والتاكد من ان خدمة التنظيف تمت كاملا ولا يوجد لدي العميل اية تعليقات حول النظافة ، و اعادة تنظيف ما يراة غير نظيفا او غير مكتمل التنظيف .

شاهد أيضاً

شركة تنظيف كنب بالرياض | 0530929845

شركة تنظيف كنب بالرياض كان تنظيف الكنب منذ وقت ليس بالبعيد امر مرهق لكل صاحب …

Call Now Button